شرح موقع ايشانسي للمراهنات: شركة Ichancy نصابة وبالأدلة؟

بواسطة | Last updated Jun 8, 2024

أول ما جذبني للموقع هو اسمه الجذاب ايشانسي والمشتقة من كلمة (Chance) شانس التي تعني الحظ بالانجليزية، وعادة هذه المصطلحات الرنانة يتم استخدامها في عمليات الاحتيال المركبة. أيضا برز موقع ايشانسي للمراهنات بشكل لافت خلال هذه السنة، كما حقق شهرة لا بأس بها في بعض الدول العربية مثل سوريا ولبنان. هذا الأمر مفاجئ ومثير للشكوك، فتلك الجغرافيا تقع عادة في اخر اهتمامات الحملات الإعلانية لمواقع المراهنات والكازينوهات أونلاين. النقطة التي أفاضت الكأس هي توصلنا بالعديد من الرسائل من المتابعين، والتي تتمحور أساسا حول رأينا في موقع Ichancy ومدى مصداقيته. المقال اليوم سنخصصه لمراجعة موقع اي شانسي ووضعه تحت المجهر، خصوصا أنه يتم الترويج له بطريقة فيها الكثير من التدليس.

شرح موقع ايشانسي للمراهنات: شركة Ichancy نصابة وبالأدلة؟

قام فريقنا من الخبراء بتقييم وشرح موقع ايشانسي للمراهنات مع تحديد العيوب لمساعدتك على كشف حقيقة شركة Ichancy النصابة وتعلم طرق الربح السليمة من ألعاب الرهانات.

شرح موقع ايشانسي للمراهنات بالتفصيل

الملاحظ أن ايشانسي ينتشر بشكل كبير في دولة سوريا دون غيرها، وذلك راجع لأنه يدعم فتح الحسابات هناك على عكس باقي منصات المراهنات التي تقيد خدماتها في الدول التي تخضع للعقوبات الاقتصادية. أهم المميزات التي يقدمها Ichancy هي التصميم الأنيق والجذاب للواجهة، لكن هذا الأمر ليس مؤشرا على المصداقية والاحترافية بل أشبه بوضع فخ لاستدراج المبتدئين. مثلا سبق لفريقنا تقييم وشرح أفضل مواقع المراهنات العالمية، والقاسم المشترك بينها اعتماد تصميم رسمي وبسيط رغم أنها تدير مراهنات ملايين المستخدمين و بمبالغ إجمالية تقدر بملايير الدولارات شهريا. أيضا موقع ايشانسي للمراهنات غير منظم ولا يتوفر على أي ترخيص رسمي، وحتى الترخيص المذكور في واجهة الموقع يخص فقط Amadeus Technology B.V المسئولة عن المحتوى حسب زعم فريق الموقع. للمعلومة الترخيص غالبا مزيف ويمكنك التأكد من الأمر عن طريق البحث عن الشركة على محرك البحث جوجل، والذي سيظهر لك أنها متخصصة في الإلكترونيات ولا علاقة لها بصناعة المراهنات.

موقع Ichancy للمراهنات جديد في السوق، فحتى حجز اسم دومين تم لأول مرة فقط السنة الماضية لمدة سنة واحدة مما يدل على أن المشروع غير احترافي ولا تشرف عليه شركة موثوقة. ملاحظة أخرى مهمة هي أن موقع ايشانسي للمراهنات لا يتم تداوله على مجموعات المراهنات أو منتديات المحترفين، وهو إشارة إلى أنه غير موثوق ومشروع سكام. حسب تجربتي الطويلة في المجال فإني أنصحك بتجنب المراهنة مع موقع Ichancy، ففي الغالب ستجد نفسك ضحية نصب أو يتم الحجز على أرباحك دون مبرر. للمعلومة إذا كنت تبحث عن منصة آمنة وموثوقة للمراهنات، فإنه لا يوجد منافس لموقع 1XBET العملاق والذي يقدم خدماته في أغلب دول العالم. أيضا يقدم بونص إيداع مغري، إحصائيات دقيقة، معدلات ربح تراكمي مرتفعة والعديد من المميزات التي قمنا بالتطرق لها في هذا الدليل حول شرح موقع 1XBET للمراهنات. أيضا إذا كنت من عشاق قضاء الوقت على ماكينات الألعاب ونزالات البوكر، فإني أقترح مطالعة هذا الدليل حول أفضل مواقع كازينو أونلاين للاستمتاع بالمقامرة في أحسن الظروف. 

المميزات

  • سلاسة فتح الحساب
  • تصميم جذاب وأنيق

العيوب

  • غير مرخص رسميا
  • مشروع الموقع جديد نسبيا
  • لا يتمتع بسمعة طيبة بين المحترفين

شرح وتقييم موقع ichancy للمراهنات

كيف تربح أكثر و تضاعف مداخيلك أون لاين؟

عموما تبقى المراهنات من أسهل الطرق للربح وتحقيق الثراء، فهي ترتبط بالحظ ولا تحتاج إلى قضاء وقت كبير في التعلم. أيضا رغم وجود احتمال للخسارة، إلا أنه يبقى هامش خطر مقبول ويستحق المغامرة مقارنة بحجم العوائد. الرائع كذلك أن مجال المراهنات لا يقتصر على المباريات والمسابقات الرياضية، بل يشمل كذلك الاسواق المالية بكل أنواعها. مثلا يمكنك تجربة حظك مع تداول عقود الخيارات الثنائية، والتي يمكنك من خلالها تحقيق أرباح جيدة تناهز 90% من رأس مال الصفقة الأولي عن طريق المراهنة على اتجاه حركة أسعار الأسهم والعملات صعودا أو نزولا. صحيح أنت مطالب بدراسة السوق نوعا ما، لكن فقط تحليل بسيط لبعض المؤشرات وقضاء وقت قصير في متابعة الأخبار الاقتصادية كفيل باكتساب المهارة اللازمة لاختيار التوقع المناسب. شخصيا حققت آلاف الدولارات من تداول عقود الخيارات الثنائية على منصة QUOTEX الموثوقة، كما سبق لي نشر مراجعة مفصلة حول كيوتكس مع مشاركة كل الجوانب الفنية وتوقيت دخول الصفقات. أيضا أوصي بتصفح هذا الدليل حول أفضل منصات الخيارات الثنائية الموثوقة، والذي سيعرفك على باقي شركات الباينري اوبشن التي تقدم بيئة تداول احترافية مع هامش ربح تنافسي. بكل تأكيد المراهنات ليست الطريقة الوحيدة للربح أون لاين، بل على العكس توجد العديد من الطرق المضمونة للربح من الانترنت والتي سبق لفريق الموقع شرحها في دليل منفصل. أيضا لا بد من الإشارة إلى أن تحقيق مدخول جيد من أحد المواقع الربحية لا يعني أنه عمل دائم وقار، بل على العكس يجب عليك محاولة تنويع مصادر الدخل خصوصا أن المنافسة شرسة ومجال العمل الحر على الانترنت يتطور بسرعة.

الخلاصة

فريقنا عود دائما المتابعين على مقالات تقنية ومليئة بالتفاصيل، لكننا لأول مرة واجهنا شح المعلومات عند العمل على تقييم ومراجعة موقع ايشانسي للمراهنات الرياضية (Sportbook). هذا الأمر راجع بالأساس لأنه جديد في المجال ولا يمتلك عدد كبير من العملاء، لذلك من الصعب العثور على أي آراء حقيقية لتقييم تجربة المراهنات. صحيح وجدت بعض التقييمات على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن مع الأسف كلها لمسوقين ويغلب عليها الطابع الدعائي أكثر من الواقعية. باختصار تحذيرنا من المراهنة على موقع ايشانسي نابع من عدم استيفائه للشروط الأساسية مثل التراخيص وسياسة الاستخدام الشفافة، لذلك هناك احتمال أكبر لمواجهة العديد من المشاكل التي أنت في غنى عنها. أخيرا حان الدور عليك لطرح تساؤلاتك، كما لا تبخل علينا بمشاركة تجربتك مع موقع Ichancy للرهان في قسم التعليقات كي تعم الفائدة.

مقالات ذات صلة وقد تنال إعجابك!

1 تعليق

  1. سليم درويش

    حلو

    الرد

إرسال تعليق